الأحد، 9 يناير 2011

ما الذي يجعل مواقع الدردشات العربيه الاكثر زياره ؟

تعتبر مواقع الدردشة العربية أكثر المواقع شعبية بين العرب عبر العالم. فالعربي يعتبر موقع الشات العربي من أكثر المواقع المريحة للتواصل لان اللغة المستخدمة هي العربية فهنالك العديد من مواقع الشات العربية على الانترنت ، ولكن الذي يجعل هذا الموقع أكثر شعبية هو عدد من المميزات التي يقدمها لمستخدميه. نبدأها بأنه يسمح لمستخدميه إن يختاروا من بين مئات غرف الشات. إذ تنقسم هذه الغرف وفقا لفئات كثيرة – وأكثر هذه الفئات تلك المتعلقة بالمشاهير ، والموضة، والطعام، والتجارة، والسياسة، والوظيفة. وهنالك غرف شات مخصصة لفئات معينة في المجتمع كالفتيات. اذ تمنح هذه الغرف المخصصة للفتيات الفرصة للهن من كل الفئات العمرية من التحدث مع بعضهن البعض عن طموحاتهن وتطلعاتهن، وتجاربهن والكثير من الموضوعات الأخرى.
إما الأشخاص اللذين لا يجدون غرف شات تناسب احتياجاتهم ، عندها بإمكانهم إن ينشئوا غرف خاصة بهم.
ونحن ندعم أيضا خدمات التراسل المباشر، حيث يستطيع المستخدم إن يتحدث شخصيا مع أي عضو أخر في الغرفة من خلال إرسال رسالة مباشرة بحيث لا تكون هذه الرسائل مرئية لأي شخص أخر. وباستخدام هذه الميزة ، يستطيع الشخص بسهولة إن يشارك هذه الأمور مع الأصدقاء والعائلة التي يود إن يخفيها عن الآخرين.
وعلاوة على خاصية الشات الأساسية، لدينا العديد من المميزات الأخرى التي تمتع الآخرين. وهذه تشمل خدمات مثل كتابة مدونة خاصة بك، ومنتديات ولوحة إعلانات بالاضافةالى ممارسة بعض الألعاب على الانترنت.
فالمدونات والمنتديات هي من اكثر الخدمات التفاعلية التي نقدمها. ويمكن إن تؤسس لغايات شخصية ومهنية . فالمدونات هي كالمفكرة الشخصية وان كانت على الانترنت. فيمكن ان تكتب وتحدث بسهولة ويمكن للآخرين ان يضيفوا تعليقاتهم وأفكارهم عليها. إما المنتديات من جهة أخرى، هي منصة توحد الأشخاص اللذين يتشاركون بنفس الاهتمامات والأهداف. فإمكان أي شخص إن يستقبل ويرسل ويجمع كمية كبيرة من المعلومات وان يتساعدوا بعضهم البعض في أي موضوع من خلال هذه المنتديات.
وبإمكان الأشخاص من خلال هذا الموقع التحدث واللعب في نفس الوقت. وبإماكان المستخدمين كذلك تحميل الصور بسهولة فهذا يساعد في الاتصال عن قرب مع الأصدقاء وإفراد العائلة. ويسمح أيضا لهم بالاستمتاع بخدمة الشات الصوتية حيث يتم التواصل شفهيا بدلا من إرسال الرسائل المباشرة عبر الانترنت.
فأن لم تقم بزيارتنا بعد، انه الوقت المناسب لتمنح نفسك فرصة تذوق أفضل مواقع الشات العربية. فتفضلوا بزيارتنا واستعدوا لاكتشاف عالم جديد كامل من الفرص.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق