الأحد، 9 يناير 2011

مواقع الدردشة السعوديه

تتمتع المواقع الخليجية للشات بخصائص جديدة تضيف تجربة الشات لمستخدميها. فمن احد الأسباب التي تدفع الأشخاص هذه الأيام إلى استخدام مواقع الشات أكثر فأكثرهم أنهم مدركين إن هذه المواقع على الأرجح هي أفضل طريقة للتواصل مع أصدقائهم ومع إفراد العائلة. وعلاوة على ذلك، فهي وسيلة للتعرف على أصدقاء جدد. ولجعل هذا الاتصال يبدو شخصيا أكثر ، تسمح مواقع الشات العربية لمستخدميها عرض الصور والبومات من الصور . وحتى تتمكن من فعل ذلك لابد ان تكون قادرا على إنشاء البوم للصور.
فالحديث عن عملية إنشاء البوم من الصور هو من أكثر التجارب الممتعة والمجزية. فالأشخاص من كل الفئات العمرية يشاركون في هذا الجهد المميز. اذ ان هنالك الكثير من المتعة عند إنشاء البوم ما، فكل ما تحتاجه هو صورة واضحة للألبوم الذي تود ان تنشئه. اذ يجب ان تنشأ الألبومات العربية بطريقة تجذب الجميع. فالخطوة الأولى لإنشاء البوم رائع هي تجميع الصور في فئات مختلفة وفئات فرعية. فهذا من شأنه ان يجعل مشاهدة الألبوم ممتعا وسهلا، بينما يقلل من وقت تصفح المشاهد بشكل كبير.
فإذا كانت كل الصور المتضمنة في الألبوم متشابهة، عندها سيكون الألبوم اقل جاذبية. وللتغلب على ذلك ، باستطاعتك ان تضيف عدد كبير من الصور الطبيعية للألبوم . اذ ان هذه الصور تعد من الصور الحيوية لأنها أخذت في وضع طبيعي. فحاول وصنف ورتب ألبومك في تسلسل زمني فهذا يجعل التصفح أكثر إفادة.
فالكثير من الأشخاص لديهم مدونات ومنتديات خاصة بهم اذ تستخدم كوسائل لمشاركة ألبوماتهم الخاصة مع عدد كبير من الأشخاص. فالمدونات والمنتديات تجعل مشاركة الألبومات أكثر سهولة. فمشاركة الأصدقاء وإفراد العائلة تثري هذه الصور بأفكارهم حول صور معينة. فبإضافة التعليقات والعناوين للصور والألبومات تستطيع ان تجعل عملية مشاركة الصور أكثر تفاعلية. ونحن لا نزال ندعم العديد من البومات الصور العربية في المنتديات والمدونات وغرف دردشة… الخ. وفي الحقيقة نحن نؤكد بأن إنشاء البوم عربي هو ليس مجرد عملية وإنما طريقة للعيش ( اقرأ الشات ) . تفضلوا بزيارتنا
في دردشة غلا السعودية

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق